اليوم    الخميس 23-01-2020  م   /   28-05-1441  هـ
 

قوافل جوفية تستكشف الكنوز الأثرية لدومة الجندل

١٢-١٢-٢٠١٩م        51 Print
 

أطلقت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف فعاليات برنامج قوافل جوفية، ضمن توجيه سمو أمير منطقة الجوف وقرار لجنة السياحة المحلية بتفعيل المنطقة الأثرية بمحافظة دومة الجندل.

وانطلقت الفعاليات قرب قلعة مارد ومسجد الخليفة عمر بن الخطاب، رضي الله عنه، بحضور عدد من المثقفين والشعراء والمهتمين والزوار من أهالي المحافظة، ما شهدت الانطلاقة زيارة القنصل الفرنسي لدى المملكة مصطفى مهراج والوفد المرافق له.

وكشف مدير ثقافة وفنون الجوف خالد بن عبدالرحمن العيسى عن تقديم جملة من الفعاليات، التي تهتم في جانب الثقافة والفنون والمسرح جنبًا إلى جنب مع مشاركة الحرفيين والحرفيات ومعارض الفن التشكيلي والتصوير الضوئي، واستمرار الفعاليات حتى السبت المقبل.

وأضاف العيسى أن الجمعية تسعى من خلال هذه المشاركة بمختلف اللجان فيها والمنتسبين لها إلى تفعيل الجانب الثقافي والفني عبر تنظيم برامج مختلفة تساهم في الحفاظ على الموروث وتنمية المواهب الفنية بمختلف المجالات.








×

الأكثر زيارة



الوسائط الإعلامية




النشرة الإخبارية

الإشتراك في القائمة البريدية للحصول على آخر أخبار الهيئة
البريد الإلكتروني




الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني   , ص.ب 66680  , الرياض 11586   , المملكة العربية السعودية   , هاتف : 8808855-11-966+  ,  فاكس : 8808844-11-966+
البريد الإلكتروني :  info@scth.gov.sa
 






Top